جامعة نجران تبدأ برنامج تدريبي لمنسوبي قوة أمن المنشآت

المناطق - نجران

انطلاقاً من التعاون المستمر بين جامعة نجران ومؤسسات القطاع الحكومي، ينطلق هذا الأسبوع أول برامج عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة لهذا العام، والذي تنظمه العمادة ضمن الخدمات المجتمعية للقطاعات الحكومية، بعنوان:تطبيقات الحاسب الآلي، حيث يستمر لمدة ثلاثة أشهر.
وأوضح عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور صالح بن نمران الحارثي، أن البرنامج موجه لمنسوبي قوة أمن المنشآت بالمنطقة، ويهدف إلى رفع كفاءة المشاركين في البرنامج من حيث مهارات التعامل مع الحاسب الآلي في تطوير الأداء الإداري للموظف ،مبينا أن الدورة تستعرض كذلك تطوير الوسائل التقنية في العمل المكتبي، إضافة إلى تدريب المشاركين على التعامل مع البرمجة والشبكات.
وأكد الحارثي، أن الجامعة مستمرة في جهودها لتوسيع الشراكة المجتمعية مع القطاعين الخاص والعام كجزء من دورها في خدمة المجتمع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جامعة نجران تبدأ برنامج تدريبي لمنسوبي قوة أمن المنشآت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق إنقاذ طفلة تعرضت للاختناق بمطار الامير نايف بالقصيم
التالى المندق.. "حائط إلكتروني" لنثر مشاعر الابتهاج بيوم الوطن