غرفة القصيم تستضيف (سابك) لعرض مبادرة(نُساند) الوطنية.. الأربعاء القادم

المناطق_بريدة

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم لقاءاُ تعريفياً مفتوحاً لعرض مبادرة سابك الوطنية (نُساند) على مجتمع الأعمال والقطاع الصناعي والجهات الحكومية والمهتمين بالمنطقة، وذلك صباح يوم الأربعاء القادم 9/1/1440هـ الموافق 19/9/2018م في مقرها الرئيس بمدينة بريدة.

صرّح بذلك سعادة رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم الأستاذ عبد العزيز بن عبدالله الحميد , موضحا أن اللقاء يأتي كجزء من مهام  و خدمات الغرفة التي تعتبر همزة الوصل بين الكيانات الاقتصادية  و الصناعيين بمختلف مستوياتهم و كذلك المنشئات الصغيرة و المتوسطة و رواد الأعمال لرفع مساهمتهم في تعزيز الاقتصاد الوطني , لافتاً إلى أن اللقاء يهدف إلى عرض مبادرة سابك الوطنية ( نُساند) لدعم تنمية المحتوى المحلي باعتباره أحد المرتكزات  لتمكين  برنامج التحول الوطني و تحقيق رؤية 2030 , و التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة  و الواعدة  في الصناعات التحويلية و المساندة  وقطاع المشتريات  و القطاعات غير النفطية بما يمكن من تعزيز جهود التوطين و رفع نسبة المحتوى المحلي.

وكشف الحميد أن اللقاء الذي يأتي نتيجة للتعاون المثمر والتنسيق المشترك بين غرفة القصيم ووحدة المحتوى المحلي وتطوير الأعمال في سابك سيعرض منصة (انتماء) التابعة للمبادرة وطريقة التقديم عليها والتي تشكل مع المنصات الأخرى سلسلة متكاملة لتقديم حزم دعم المستثمر وتمكين الفرص الواعدة وتيسير الحصول على التمويل، بالإضافة إلى تطوير القوى العاملة المحلية وخفض معدلات البطالة..

ووجه رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم الدعوة لرجال وشباب ورواد الأعمال بالمنطقة لحضور اللقاء وتفعيل محاوره وإثراءه بالنقاشات الهادفة بما يحقق الأهداف المأمولة منه، منوهاً بان اللقاء سيستضيف مجموعة من قيادات شركة سابك وهم: نائب رئيس وحدة تطوير المحتوى المحلي والأعمال المهندس فؤاد موسى، ومدير عام المبيعات المهندس عوض الوريدة، ومدير عام المشتريات الأستاذ نواف الزهراني..

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، غرفة القصيم تستضيف (سابك) لعرض مبادرة(نُساند) الوطنية.. الأربعاء القادم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق فاجعة "ضحية باص سيهات".. الأب يتنازل عن السائق ويروي: في هذا المقعد كانت جثته
التالى محافظ الطوال يؤدي صلاة الميت على الشهيد جندي أول “الحمدي “