اخبار السعوديه ” آل الشيخ ” يقرر طي قيد من يبثون خطبهم عبر البث المباشر

اخبار السعوديه ” آل الشيخ ” يقرر طي قيد من يبثون خطبهم عبر البث المباشر
اخبار السعوديه ” آل الشيخ ” يقرر طي قيد من يبثون خطبهم عبر البث المباشر

قرر الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، طي قيد خطباء المساجد الذين يقومون ببث خطبهم شبكيًا عبر برامج البث المباشر.

وأكد الوزير، أن بث الخطب عبر برامج البث المباشر يعد مخالفة لأنظمة الإعلام وتوجهات الوزارة، مشددًا على أن الوزارة ستتخذ إجراءات قوية بحق كل من يرتكب هذه الممارسة.

وبيّن ” آل الشيخ ” ، أن من يقوم بذلك قد لا يُبتغى بها وجه الله تعالى، بل الدعاية لذات الشخص، لافتًا إلى أنه إذا حدث خطأ يسير من الخطيب عادة لا يتجاوز إطار المسجد، ولكن عند النشر، فإن ما يحدث يتلقفه العالم.

فيما أشار إلى أن هذه الخطب قد تكون مبنية على اجتهاد خاطئ، ولا ترقى لمعالجة أوضاع الأمة أو المجتمعات الأخرى، وقد يُساء فهمها ويتحمل وطننا أو ديننا أو سياسة دولتنا نتيجة ذلك، مؤكدًا أن هذا ممنوع قطعيًا وغير مقبول.

اقرأ أيضًا:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه ” آل الشيخ ” يقرر طي قيد من يبثون خطبهم عبر البث المباشر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق السعوديه قبول 49 طبيباً في برنامج زمالة طب الأسرة بـ «صحة الرياض»
التالى اخبار السعوديه الان الغانم: الحافلة قَدَرُه.. نجا من الأولى ومات في الثانية