السعوديه تكريم طبيبة وممرضتين ولّدن امرأة داخل مركبة

السعوديه تكريم طبيبة وممرضتين ولّدن امرأة داخل مركبة
السعوديه تكريم طبيبة وممرضتين ولّدن امرأة داخل مركبة
اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018 كرم رئيس مركز وادي جازان عبدالله بن محمد الظافري، مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بالريان عطية معشي ومساعده أنور خرمي وطبيبة النساء والولادة الدكتورة شيماء ماهر والممرضة ابتسام حيدر وزميلتها حليمة عويس، نظير جهودهن الملموسة والأعمال الإنسانية التي أثبتت مهنيتهن وكفاءتهن العالية في التعامل مع امرأة عانت آلام المخاص داخل مركبة خارج المركز وتوليدها ونقلها إلى داخل المركز لاستكمال اللازم.

وأكد مدير مركز الرعاية الأولية بالريان عطية معشي أن محدودية إمكانات المركز فيما يتعلق بحالات النساء والولادة وعدم تخصيص قابلة، لم يعق الكادر النسائي من أداء مهمته الإنسانية، مشيراً إلى أنهن استطعن التعامل مع حالة الولادة بكل كفاءة ومهنية وتعتبر أول حالة نادرة ترد المركز منذ افتتاحه.

وذكر أن الطبية شيماء ماهر والممرضتين ابتسام حيدر وحليمة عويس تعاملن مع حالة الولادة بمهنية وإنسانية وإنعاش المولودة والتأكد من سلامة الأم والمولودة، وجرى نقلهما لداخل المركز للتأكد من العلامات الحيوية استعداداً لتحويلهما الى أقرب مستشفى لاستكمال الفحوصات الطبية.

وحضر حفلة التكريم رئيس البلدية المهندس شاكر بن محمد مباركي وشيخ شمل وادي جازان محمد بن حسين عقيل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه تكريم طبيبة وممرضتين ولّدن امرأة داخل مركبة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه حقيقة اقتراب إعصار من المملكة
التالى السعوديه الان تساؤلات ما بعد «داعش» في دير الزور.. ودور دول الخليج