الدكتور المالكي يحتفل بزواجه ابنه بالطائف

عادل الزهراني - الطائف

احتفل ليلة البارحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عيضة المالكي بزواج نجله الدكتور فهد بن عبدالله المالكي – طبيب جراح بمستفى الملك فهد بجدة ، وعضو هيئة التدريس بجامعة المجمعة على ابنة الدكتور مسفر بن عيضة المالكي وذلك في قاعة شهرزاد بالطائف ، وسط حضور لفيف من الأهل والأصدقاء و الوجهاء يتقدمهم محافظ محافظة ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي، وعدد من المسؤولين بجامعة الطائف .

شهد الحفل برنامجاً خطابياً ومشاركات شعرية لعدد من الشعراء منهم الأستاذ علي الحميم ، والدكتور طارق العتيبي ، والشاعر سعيد بن قواش ، والمنشد محمد السفياني ، والدكتور فيصل الزهراني ، بحضور مميز لفرقة السمو الشعبية بقيادة الأستاذ أحمد المالكي.

من جانبه شكر المهندس الدكتور فارس بن عبدالله المالكي الحضور الكرام ، و المشاركين في تنظيم الحفل من شعراء مبدعين ، و فريق العلاقات العامة والإعلام .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الدكتور المالكي يحتفل بزواجه ابنه بالطائف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق محافظ الطائف يتفقد تثقيف الحجاج صحيا بصحة الطائف
التالى “الكهرباء”: إصدار الفواتير بدأ في 9 أغسطس ويستمر عدة أيام