بلدية تيماء تطلق تيار الإضاءة في حي الشفاء

تبوك - محمد العنزي :

‏أنهت بلدية محافظة تيماء ممثلة في قسم المشاريع والدراسات مؤخراً أعمال تركيب وتشغيل 225 عمود إنارة جديدة في حي الشفاء بمحافظة تيماء التابعه لمنطقة تبوك .

ودشن مساء أمس رئيس بلدية تيماء سعيد بن خليل السعيد إنارة حي الشفاء بالمحافظة بحضور عدد من رؤساء الأقسام ببلدية تيماء وحضور رئيس المجلس البلدي فايز العنزي وحضور العمدة عبدالله مصلح وعدد من الإعلاميين والمصورين لتغطية هذا الحدث .

وأكد رئيس بلدية تيماء سعيد السعيد ان البلديه تعمل جاهدة على توفير جميع الخدمات لأحياء المحافظه وما تم إطلاقه هذا اليوم هو المرحله الأولى من إنارة حي الشفاء بعدد ٢٢٥ عمود إناره .

و أشار الى ان البلديه تعمل على إنارة ملحق الشفاء والنسيم الشمالي والجنوبي و كذلك حي الرحمانيه وأماكن متفرقه بالقرى التابعة للمحافظة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بلدية تيماء تطلق تيار الإضاءة في حي الشفاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق محافظ الطائف يتفقد تثقيف الحجاج صحيا بصحة الطائف
التالى “الكهرباء”: إصدار الفواتير بدأ في 9 أغسطس ويستمر عدة أيام