محافظ الطائف يتفقد تثقيف الحجاج صحيا بصحة الطائف

عادل الزهراني - الطائف

تفقد محافظ محافظة الطائف سعد بن مقبل الميموني مساء أمس الخدمات المقدمة للحجاج بمركز البهيته الأمني الواقع على طريق السيل – مكة المكرمة من أجل الوقوف على استعدادات الجهات الحكومية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن واكتمال جاهزيتها لاستقبال الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج عن طريق البر.
والتقى محافظ الطائف بنقطة فرز الحجاج بميقات قرن المنازل بالسيل الصغير فريق التثقيف الصحي بالشئون الصحية بمحافظة الطائف حيث استمع لشرح من مدير إدارة التثقيف الإكلينيكي بالصحة تركي دغريري والذي أوضح أن الفريق يقوم ضمن خطة وزارة الصحة لبرنامج سفراء الصحة بتثقيف الحجاج حول السلوكيات اليومية للحاج وطريقة تعامله مع محيطة بشكل يضمن سلامته الصحية وأداء لمناسك الحج بيسر وسهولة من خلال التعريف بالأساليب الصحية لغسيل الأيدي وارتداء الأقنعة الطبية ( الماسك ) وكيفية التعامل مع الازدحام والوقاية من حرارة الشمس وغيرها من نصائح وتوجيهات تثقيفية, تشرع بها الفرق الصحية المشاركة من خلال صعود المثقفين الصحيين للباصات وسيارات نقل الحجيج وتثقيفهم وتوزيع المعقمات والكتيبات والماسكات عليهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محافظ الطائف يتفقد تثقيف الحجاج صحيا بصحة الطائف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حـادث مروع بغرب عسير
التالى اخبار السعوديه الإطاحة بـ 3 أشخاص لديهم معمل لتزوير تصاريح الحج