اخبار السعوديه الان تخريج أول دفعة لزمالة «مسك الطبي»

اخبار السعوديه الان تخريج أول دفعة لزمالة «مسك الطبي»
اخبار السعوديه الان تخريج أول دفعة لزمالة «مسك الطبي»
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 احتفلت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز «مسك الخيرية» ممثلة ببرنامج زمالة مسك الطبي، أخيراً، بالتعاون مع كلية الطب في جامعة جون هوبكنز الأمريكية، بتخريج 33 طالباً وطالبة، برعاية رئيس مجلس إدارة مركز مبادرات مسك بدر العساكر، وبحضور الملحق الثقافي لسفارة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد بن عبدالله العيسى، وعضو مجلس إدارة مركز مبادرات مسك الخيرية هاني المقبل، والملحق الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا الدكتور فهد التميمي، وذلك في مستشفى الجامعة بولاية ميريلاند الأمريكية.

وبلغ عدد الطلاب السعوديين المشاركين في البرنامج 26 طالباً، و5 طلاب إماراتيين، وطالب مصري، وطالبة يابانية، ويأتي تخريجهم إضافة للخطى الواثقة التي يقدمها برنامج زمالة مسك مع كلية الطب في جامعة جون هوبكنز، بتوفير فرصٍ غير مسبوقة ضمن برامج الزمالة والتدريب، التي تهدف إلى تمكين الشباب السعودي وتنمية مهاراتهم، للإسهام في بناء مستقبل مشرق للمملكة ودعم الرؤية الطموحة للمملكة2030.

وهنأ الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى في كلمةٍ ألقاها خلال الحفلة الطلبة بهذه المناسبة، مشيراً إلى أن هذا التعاون بين مؤسسة مسك الخيرية وجامعة جونز هوبكنز، مهّد لمزيدٍ من الفرص لتدريب جيل جديد من قادة المستقبل، وتطوير مهاراتهم الفنية لتمكينهم من مواجهة التحديات، وليكونوا جزءا من منظومة العمل على تحقيق أهداف رؤية المملكة2030.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان تخريج أول دفعة لزمالة «مسك الطبي» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق أكثر من 2700 طالب وطالبة يؤدون إختبارات الفصل الصيفي للعام الحالي بالطائف
التالى مكة.. طلقة تُعطب مركبة رفض قائدها الوقوف لأمن الطرق لحيازته 300 حزمة قات