اخبار السعوديه الان جدة: إغلاق 260 منشأة غذائية

اخبار السعوديه الان جدة: إغلاق 260 منشأة غذائية
اخبار السعوديه الان جدة: إغلاق 260 منشأة غذائية
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 أغلقت أمانة جدة 260 منشأة مخالفة عبر 2316 زيارة ميدانية لموسم حج هذا العام الخاصة بالرقابة الصحية المكثفة على المنشآت الغذائية خلال ذي القعدة الماضي.

وتستهدف الحملة جميع أنحاء المحافظة في نطاق كل بلدية فرعية بهدف التأكد من سلامة المواد الغذائية، وجاهزية المطاعم لا سيما أن محافظة جدة تعد بوابة الحرمين وتشهد هذه الأيام توافد الحجاج من أنحاء العالم ما يتوجب معه رفع الجاهزية ومضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وانطلقت الحملة في الأول من ذي القعدة الماضي وتستمر حتى منتصف شهر محرم من العام المقبل، حيث نفذت البلديات الفرعية -وما زالت- حملات تفتيشية مكثفة على منشآت الغذاء، فضلاً عن سحب 361 عينة غذائية سُلّمت لمختبر الأمانة لفحصها، وكذا إزالة 96 بسطة وعربة مخالفة في عدد من الشوارع والأحياء.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان جدة: إغلاق 260 منشأة غذائية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق “التحالف”: استشهاد مقيم يمني إثر شظايا صاروخ أطلقه الحوثي على جازان
التالى اخبار السعوديه وزير الطاقة يوضح موقف الإمدادات النفطية بعد الأزمة مع كندا