السعوديه أمير الشرقية يكرم منظمي «ازرع فكرة»

السعوديه أمير الشرقية يكرم منظمي «ازرع فكرة»
السعوديه أمير الشرقية يكرم منظمي «ازرع فكرة»
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 كرّم أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف أمس، اللجنة المنظمة والداعمين لمهرجان «ازرع فكرة»، الذي نظمه مركز حي الجوهرة التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الواجهة البحرية لمدينة الدمام، كأكبر حدث ترفيهي وتعليمي خلال الفترة من 3 يناير إلى 3 فبراير 2018، وذلك على الواجهة البحرية.

وأكد الأمير سعود بن نايف أهمية إقامة مثل هذه البرامج الترفيهية والتعليمية للناشئة، موجهاً بالتوسع في تنفيذها في لجان التنمية بالمنطقة، كما قدم شكره لجميع القائمين على تنفيذ المهرجان والمساهمين في دعمه سواء من القطاع الحكومي أو الخاص.

من جانبه، أوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل، أن مهرجان «ازرع فكرة» يهدف لإيصال رسالة للأسر للاهتمام بأطفالهم من خلال توفير جميع متطلباتهم التي تنمي أفكارهم ومواهبهم وإبداعاتهم، إضافة إلى تعزيز روح الانتماء للوطن، وإشغال وقت فراغهم بما ينفعهم، ومحاربة الأفكار الضالة والتطرف، والتصدي للحملات التي تستهدف الأطفال والشباب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وتوضيح الطرق السليمة لاستخدامها.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه أمير الشرقية يكرم منظمي «ازرع فكرة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حـادث مروع بغرب عسير
التالى اخبار السعوديه الإطاحة بـ 3 أشخاص لديهم معمل لتزوير تصاريح الحج