السعوديه أمير تبوك يستقبل أسرة البحيري

السعوديه أمير تبوك يستقبل أسرة البحيري
السعوديه أمير تبوك يستقبل أسرة البحيري
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان أمس، أسرة عواد بن سليمان البحيري (رحمه الله)، يتقدمهم إبراهيم بن سليمان البحيري وأبناء وأشقاء الفقيد الذين قدموا للسلام عليه، مقدمين شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة تبوك على مواساته وتعزيته لهم في فقيدهم.

كما أعربوا عن بالغ شكرهم وامتنانهم للأمير فهد بن سلطان، على ما حظي به الفقيد من رعاية واهتمام منه طيلة فترة مرضه، سائلين المولى القدير أن يجزيه خير الجزاء، وأن يجعل هذا العمل في موازين حسناته. من جهة أخرى، واسى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، عبدالكريم بن مطير بن هرماس في وفاة شقيقه «محمد» رحمه الله. وسأل الأمير فهد بن سلطان المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ومن جهته، أعرب عبدالكريم بن هرماس عن شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الإنسانية غير المستغربة التي كان لها بالغ الأثر في التخفيف من مصابهم، داعياً الله أن يجزيه خير الجزاء.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه أمير تبوك يستقبل أسرة البحيري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف مركزاً تعليمياً بكابول
التالى السعوديه محليات 8 مليار دولار تكلفة مشروع جازان للكهرباء والغاز