السعوديه الان تشديد الخناق على الحوثيين في الدريهمي

السعوديه الان تشديد الخناق على الحوثيين في الدريهمي
السعوديه الان تشديد الخناق على الحوثيين في الدريهمي
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 أطلق الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية بدعم من مقاتلات التحالف العربي أمس (الأحد) عملية عسكرية لاستكمال تحرير مركز مديرية الدريهمي في محافظة الحديدة من ميليشيا الحوثي الإرهابية التي تتخذ من المدنيين دروعا بشرية. وأكد مصدر عسكري يمني لـ«عكاظ» أن التقدم يجري على محورين رئيسيين من الجنوب والغرب بعد تدمير التحصينات الأمامية للميليشيات، ولفت إلى أن الجيش بدأ يمشط الأحياء الغربية والجنوبية ويقترب من المجمع الحكومي وسط المدينة. وكشف المصدر أن الجبهات الأخرى تخوض معارك في قرى الشجن والمنقم والجربة وتعمل لقطع الطريق الشرقي الذي يعد آخر خطوط الإمدادات للمتمردين. وقال إن هذه العملية جاءت بعد حصار الميليشيات داخل المدينة لأسابيع عدة. وأكد مقتل 46 مسلحاً حوثياً وإصابة العشرات في معارك الساعات الماضية غالبيتهم في قصف للتحالف العربي، وأسر أكثر من 37 حوثياً.

من جهته، أعلن رئيس المركز الإعلامي لقوات العمالقة أصيل السلقدي لـ«عكاظ» أن الجيش والمقاومة نجحا في الالتفاف على مواقع الميليشيات وقطع الطريق الوحيد الرابط بين مركز المديرية وكيلو 16.

وأشار إلى أن الجيش اليمني كبد الميليشيات خسائر فادحة وتمكن من الاستحواذ على عدد من الأسلحة الثقيلة بينها دبابات ومدرعات ومخازن مختلفة بالإضافة إلى سقوط عشرات القتلى والأسرى، مؤكدا أن عناصرالميليشيات لاذت بالفرار من مناطق المواجهات تاركة قتلاها وجرحاها.

من جانب آخر، أغارت مقاتلات التحالف العربي أمس على تحركات للحوثيين على الطريق الرابط بين مديريتي رازح وشدا الحدوديتين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان تشديد الخناق على الحوثيين في الدريهمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان نائب أمير مكة يتفقد مشاريع هيئة تطوير المنطقة في المشاعر
التالى شاهد.. نساء بالطائف يحولنَ حديقة سوقًا لبيع الملابس المُستعملة