السعوديه الان المؤبد لقيادات «إخوانية».. وتصفية 12 إرهابياً في سيناء

السعوديه الان المؤبد لقيادات «إخوانية».. وتصفية 12 إرهابياً في سيناء
السعوديه الان المؤبد لقيادات «إخوانية».. وتصفية 12 إرهابياً في سيناء
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 قتلت قوات الأمن في محافظة شمال سيناء 12 إرهابيا خلال مداهمة في مدينة العريش، بحسب ما أعلنت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أمس (الأحد).

وأضافت الوكالة أن قوات الأمن داهمت قطعة أرض مسورة بمنطقة الملالحة في مدينة العريش بعد ورود معلومات تفيد قيام مجموعة من العناصر الإرهابية باتخاذها وكرا لهم. ولفتت في تقريرها إلى أن المشتبه بهم بادروا بإطلاق النار على قوات الأمن التي ردت بإطلاق النار وعثرت في الموقع على أسلحة نارية وذخائر وعبوتين ناسفتين، لكنها لم تذكر متى حدثت المداهمة. من جهة أخرى، شددت السلطات المصرية الإجراءات الأمنية في محيط الكنائس بعد التفجيرالانتحاري الذي استهدف كنيسة العذراء بمنطقة مسطرد شمال القاهرة أمس الأول. ونفى مسؤول أمني ما تردد عن وقف والأنشطة الدينية داخل الكنائس خلال الشهر الجاري تحسباً لوقوع هجمات إرهابية، وأعلن أن وزارة الداخلية كثفت إجراءات الأمن في محيط الكنائس، وصدرت أوامر باستخدام الذخيرة الحية لحماية الكنائس، كاشفاً لـ«عكاظ» أن أفراد شرطة في زي مدني وقوات خاصة إضافة إلى قوات الأمن المركزي ومتخصصين في مكافحة الإرهاب يتولون تأمين الكنائس. في غضون ذلك، عاقبت محكمة جنايات الجيزة أمس 5 من قيادات الإخوان بالسجن المؤبد وهم محمد بديع ومحمد البلتاجي وعصام العريان وصفوت حجازي والحسين عنتر في قضية «أحداث البحر الأعظم»، كما عاقبت باسم عودة وزير التموين في حكم الإخوان بالسجن المشدد 15 سنة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان المؤبد لقيادات «إخوانية».. وتصفية 12 إرهابياً في سيناء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان الفيصل: تسخير الإمكانات البشرية والمادية لخدمة الحجاج
التالى اخبار السعوديه الان بـ6 لغات.. الملك سلمان يصافح قلوب الحجاج