اخبار السعوديه الان تقسيم المشاعر لـ 27 منطقة للخدمات البلدية

اخبار السعوديه الان تقسيم المشاعر لـ 27 منطقة للخدمات البلدية
اخبار السعوديه الان تقسيم المشاعر لـ 27 منطقة للخدمات البلدية
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 كشف مساعد وزير الشؤون البلدية والقروية للتخطيط والتطوير الدكتور غانم بن الحميدي المحمدي، تقسيم مناطق المشاعر المقدسة إلى 27 منطقة خدمات بلدية يكلف في كل منها جهاز إشراف ميداني لمتابعة الخدمات وفق المهمات المحددة لأمانة العاصمة المقدسة بكامل الصلاحيات اللازمة لتطبيق الأنظمة والتعليمات والتنسيق المباشر مع الإدارات ذات العلاقة لتنفيذ هذه المهمات على غرار ما يتم في البلديات الفرعية، وذلك حرصاً من الوزارة على الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات لموسم الحج لهذا العام 1439هــ، وتقديم منظومة متكاملة من الخدمات البلدية لتسهيل مهمة حجاج بيت الله الحرام وتيسير كافة سبل راحتهم خلال فترة وجودهم بالمملكة لأداء الفريضة.

وأكد أن الوزارة بكافة قطاعاتها وأجهزتها تعمل حالياً على تقديم أفضل الخدمات البلدية لتلبية طموح الحجاج في جميع المجالات البلدية (ومنها سلامة وصيانة الطرق، أعمال الأرصفة والممرات، والإضاءة والنظافة العامة، والإصحاح البيئي ومكافحة الآفات والرقابة على الأسواق والمنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة، والمنتجات الغذائية)، بالإضافة إلى تنفيذ خطط تشغيل وصيانة مشاريع الوزارة بالمشاعر المقدسة، مشيراً إلى أن خطة الوزارة لهذا العام تشمل أعمال تشغيل وصيانة كافة المرافق البلدية وشبكات الأنفاق والجسور ومواقف حجز السيارات، والحدائق العامة والمسطحات الخضراء في جميع أحياء العاصمة المقدسة.

ولفت إلى إعداد خطة تفصيلية لتشغيل المسالخ الحكومية والأهلية على مدار 18 ساعة يومياً، إضافة إلى تشديد الرقابة البيطرية على المذبوحات وتشغيل وصيانة شبكات الإنارة وصيانة الأنفاق والطرق والمرافق، إلى جانب تشديد الرقابة على مطابخ الإعاشة المركزية لإعداد وجبات للحجاج والمعتمرين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان تقسيم المشاعر لـ 27 منطقة للخدمات البلدية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق دلالات قمة "نيوم"
التالى الهلال الأحمر ينفذ تدريباً فرضياً لحادث تسريب غاز بمشعر منى