شاهد ولن تصدق.. “عين” تصيب “هجين” على خط النهاية في سباقات الهجن بالطائف

المناطق - الرياض

“إذا لم تشاهد الفيديو من المؤكد لن تصدق ما حدث”، عبارة تلخص الذهول الذي سيصيبك عندما ترى مقطع لهجن يرجح أن يكون قد أصابتها “عين” من على خط النهاية وهي في المركز الاول بأحد سباقات الهجن الْيَوْمَ بالطائف.

وبدت الهجين وهي تسير بسرعة كبيرة لتصل إلى خط النهاية، لكن عند الخط حدث ما لا يخطر على البال، إذ سقطت على الأرض ولم تكمل مسيرتها.

 

وانطلقت اليوم فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن، بتنافس عدد كبير من الهجن على المراكز الأولى بأشواط التنشيطي الأول “الفترة الصباحية” والبالغ عددها ٣٠ شوطاً ، وذلك في ميدان محافظة الطائف للهجن .

وشهدت الأشواط الـ ٣٠ تنافساً بين الهجن المشاركة، وسط تفاعل كبير من محبي هذه الرياضة الأصيلة، وفِي ختام الأشواط أعلنت أسماء الفائزين بالمراكز الأولى بهذه الأشواط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد ولن تصدق.. “عين” تصيب “هجين” على خط النهاية في سباقات الهجن بالطائف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه الان جدة: أم تلقي ببناتها من الطابق السابع.. والأب كان غائبا لحظة الفجيعة
التالى بالصور.. مصرع آسيوي نتيجة انحراف مركبته بالمخواة