اخبار السعوديه بعد القبض عليها.. الكشف عن العقوبة التي تنتظر فتاة مهرجان عكاظ

اخبار السعوديه بعد القبض عليها.. الكشف عن العقوبة التي تنتظر فتاة مهرجان عكاظ
اخبار السعوديه بعد القبض عليها.. الكشف عن العقوبة التي تنتظر فتاة مهرجان عكاظ

اندفعت فتاة مراهقة كانت حاضرة لحفلة مهرجان عكاظ على المسرح؛ لتقبيل ماجد المهندس بشكل غير لائق، والذي أشارت إليه ” صدى ” أمس الموافق 14/7/2018 بعنوان: ” بالفيديو والصور.. فتاة مراهقة تهرول وتقتحم مسرح عكاظ لتقبل ماجد المهندس ” .

وعن العقوبة التي من المتوقع أن يتم توقيعها على الفتاة بعد أن تم إيقافها، فهي السجن مدة لا تزيد عن سنتين وغرامة مالية لا تزيد عن ١٠٠ ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين بحق الفتاة بعد إقدامها على فعل يُصنف جريمة تحرش.

فوفقًا لما تنص عليه الفقرة الأولى من المادة السادسة لقانون مكافحة التحرش، الذي دخل حيز التنفيذ في 24 رمضان 1439 هـ، الموافق 8 يونيو 2018 على الآتي:

” مع مراعاة ما تقضي به الفقرة رقم (2) من هذه المادة، يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنتين، وبغرامة مالية لا تزيد على مائة ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين؛ كل من ارتكب جريمة تحرش ” .

يُذكر أن شرطة منطقة مكة المكرمة أحالت قضية الفتاة التي تم إيقافها؛ لاقتحامها مسرح الفنان ماجد المهندس بسوق عكاظ.

اقرأ ايضًا:

بالفيديو.. القبض على ” فتاة مهرجان عكاظ ” بعد تصرفها الطائش

بالفيديو والصور.. فتاة مراهقة تهرول وتقتحم مسرح عكاظ لتقبل ماجد المهندس

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه بعد القبض عليها.. الكشف عن العقوبة التي تنتظر فتاة مهرجان عكاظ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق نائب أمير القصيم يقدم العزاء والمواساة في وفاة محافظ الرس محمد العساف
التالى أمين منطقة تبوك يتفقد المشاريع التي تنفذها بلدية ضباء