شاب يكشف بالخطأ عن رؤيته لـ “فتاة” أمام والدها قبل التقدم لخطبتها في الطائف.. وهكذا تدارك الموقف!

المناطق_الطائف

تعرض شاب لموقف محرج أثناء جلسة جمعت بين عائلته وعائلة فتاة تقدم لخطبتها في محافظة الطائف بعدما كشف عن رؤيته للفتاة قبل التقدم لها .
وحسب موقع ” صدى” تبادل أفراد العائلتين الحوار بينهم وأثناء ذلك وجه والد الفتاة سؤالا للشاب عن ما إذا كان يرغب في الزواج من ابنته تنفيذا لرغبة عائلته فقط أم أنه يريد ذلك ليسارع الشاب بالرد مؤكدا أنه هو من يرغب في الزواج من الفتاة ولم يطلب أحد منه ذلك ودون أن ينتبه أخذ يردد ” أنه شاهدها في وقت سابق أثناء جلسة جمعتها بشقيقته “.
وأثار حديث الشاب غضب والد الفتاة فسارع الشاب لتدارك الموقف مشيرا إلى أنه شاهد العروس ” دون قصد” حيث تصادف تواجدها بجوار باب الغرفة التي تواجدت فيها مع شقيقته والذي كان مفتوحا بالمصادفة . لافتا إلى أنه سارع بالمغادرة .
وأبدى والد الفتاة رغبته في عدم الموافقة على الزواج إلا أن الشاب وأسرته أكدوا له عدم تعمد ما حدث وأنه من قبيل المصادفة لا أكثر وبعد فترة من الوقت اقتنع الأب وتراجع عن موقفه وقرر القبول بالزواج .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاب يكشف بالخطأ عن رؤيته لـ “فتاة” أمام والدها قبل التقدم لخطبتها في الطائف.. وهكذا تدارك الموقف! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "تعليم المخواة" يودع 8 ملايين ريال في حسابات المستفيدين
التالى شاهد ..جامع آل سلمة ببلقرن يشهد صلحاً قبلياً بعد قطيعة امتدت 14 عاماً