السعوديه محليات مقترح “البوي فريند” قبل الزواج يثير معركة عاصفة بين لطيفة الشعلان وإعلامي

الرياض-عناوين ، أحمد المحمدي

شنت عضو مجلس الشوري لطيفة الشعلان هجوما ضاريا على على إعلامي سعودي نشر تسجيلا زعم أنه هز أركان مجلس الشورى ، متهمة إياه بالتشهير بعضوات في المجلس .

وقالت الشعلان ، في تغريدة اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء الجمعة (13 يوليو 2018) :” تغريدة هذا الإعلامي تدخل في نطاق الجريمة الإلكترونية. هذا التسجيل لم يُذكر في المجلس لـ “تهتز أركانه”. وصاحبته معروفة ومعروف أهدافها وليست بعضو شورى. وما قالته عن علاج العنوسة لم تذكره أي عضو شورى ممن تم التشهير بهن”.

وكان الإعلامي أحمد آل مفرح نشر مقطعا صوتيا لإحدى السعوديات تنتقد فيه دور الشعلان وعضوات المجلس لبنى الأنصاري وهيا المنيع وثريا العريض ، وتتهمهن بالمسؤولية عن مقترح حول الاختلاط وإباحة فكرة “البوي فريند” قبل الزواج كحل للتصدي لمشكلة العنوسة ، على حد قولها ، داعية إياهن إلى عدم استفزاز الشعب السعودي.

كما وصفت المتحدثة في المقطع المقترح بأنه “انحلال ليبرالي” ، وأشارت إلى أن إحدى عضوات الشورى ظهرت في قناة “إم بي سي” لتقول ذلك ، داعية إدارة القناة باحترام تقاليد السعوديين .

وعلق آل مفرح على المقطع بالقول :”دقيقتين اهتزت فيها أركان مجلس الشورى” ، مردفا :” “لا يزال الخير موجود في الناس ولله الحمد”. وتعليقا على تفاعل مغردين مع المقطع قال آل مفرح :”لم أستغرب تفاعلكم مع التغريدة لأنه وباختصار الكلام اللي سمعناه من الأخت يمثل أغلب الشعب السعودي الخير لا يزال موجود ..شكراً”.

وأثار المقطع ردود فعل واسعة بين المغردين حيث طالب عدد منهم بالتوصل إلى مركب المقطع ومحاسبته ، مشيرين إلى أن الصوت في هذا المقطع هو للإعلامية روضة اليوسف والصورة للشورى مركب عليها صوت فقط.

وقال محمد القصير معلقا :” مساومات رخيصة ، وتزوير لإيهام الناس ان من تتحدث عضو في الشورى ، ودغدغت مشاعر الناس بكلام يظهر أن المتحدثة خايفة على المجتمع وأن عضوات الشورى ليسوا خريصات على نساء الوطن ، حقيقة مثل هذه المقاطع فيها إساءة لسيدات محترمات يمثلن نساء الوطن تحت قبة المجلس ولا نعلم عنهن إلا الخير”.

وكتب د. عبداللطيف السلمي مخاطبا الشعلان :”دكتورة أرجو أن تُوثق التغريدة بالفيديو وبشهادة شهود ليلقى من كتبها جزاءه الرادع وكذا من تقولت على أعضاء الشورى ما لم يقولوه”.

وقال يحي في تعليقه :”سيأتي أحدهم ليبرر، ويقول أن هذا الإعلامي لم يذكر أن هذا تعليق عضو شورى !! ماشي .. لكن ما ذُكِر عن علاج العنوسة لم تذكره أي عضو شورى ممن ذكرت أسماءهن وتم التشهير بهن ..أعتقد أنها جريمة معلوماتية كاملة الأركان على الإعلامي والمتحدثة في المقطع ..”.

أما روضة اليوسف فقد اكتفت في ردها على الآراء التى انتقدت حديثها في المقطع بالقول عبر حسابها في “تويتر” :”الصياح طرب هنا”

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه محليات مقترح “البوي فريند” قبل الزواج يثير معركة عاصفة بين لطيفة الشعلان وإعلامي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق بدء العمل بالملف الإلكتروني في 3 مستشفيات و 6 مراكز بالجوف
التالى بدء العمل بالملف الإلكتروني في 3 مستشفيات و 6 مراكز بالجوف