اخبار السعوديه الان الباحة: 20 طناً في مهرجان العسل.. اليوم

اخبار السعوديه الان الباحة: 20 طناً في مهرجان العسل.. اليوم
اخبار السعوديه الان الباحة: 20 طناً في مهرجان العسل.. اليوم
اليوم السبت 14 يوليو 2018 تنطلق فعاليات مهرجان العسل الدولي الـ 11 بمنطقة الباحة، اليوم (السبت) في حديقة الأمير محمد بن سعود على طريق غابة رغدان. من جانبه، أوضح رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان ورئيس الجمعية الدكتور أحمد الخازم الغامدي، أن 50 عارضاً يشاركون بـ 20 طناً من العسل، مشيراً إلى أن من ضمن الفعاليات برنامجا ترفيهيا موجها للأسرة والطفل، والمؤتمر الدولي للنحل.

وأضاف أن معرض العسل يشارك فيه باعة يعرضون أنواعاً مختلفة من العسل السائل وعسل الشمع التي تتميز بها منطقة الباحة والمملكة، بمشاركة نحالون من مناطق المملكة ودول عربية، وتعرض منتجات النحل الأخرى غير العسل، مثل: صمغ النحل "البروبوليس"، وحبوب اللقاح، وشمع النحل، والغذاء الملكي، مبينا أن العسل المعروض يفحص في المختبر من لجنة من الخبراء.

أما رئيس اللجنة المنفذة والمنظمة للمهرجان عبدالله الزهراني فأكد أن المهرجان يصاحبه العديد من الفعاليات العلمية، ومقهى العسل، ومعرض مخصص للإدارات الحكومية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان الباحة: 20 طناً في مهرجان العسل.. اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بلقرن تودع 5 شباب لقوا مصرعهم في 3 حوادث مرورية متفرقة
التالى اخبار السعوديه الان وفاة وإصابة 7 في حادث على طريق «تبوك ضباء»