اخبار السعوديه الان جازان: موجة غبار خامسة.. البلدية تستنفر والكهرباء تنقطع

اخبار السعوديه الان جازان: موجة غبار خامسة.. البلدية تستنفر والكهرباء تنقطع
اخبار السعوديه الان جازان: موجة غبار خامسة.. البلدية تستنفر والكهرباء تنقطع
اليوم السبت 14 يوليو 2018 استنفرت 26 بلدية في منطقة جازان طاقتها البشرية والآلية لمواجهة موسم الغبار، وتقديم الخدمات للسكان ميدانيا، وإزالة الأتربة وزحف الرمال على الطرق الرئيسية، حسب ما وجه به أمين المنطقة نايف بن سعيدان.

واشتملت أعمال البلديات على النظافة، والكنس المستمر للمرافق الحيوية والعامة بالمدن والقرى، ومواجهة أضرار ومخلفات العاصفة الرملية، وإزالة تجمعات الرمال من على الطرق، ومسح ونظافة الطرق الرئيسية، التي تسبب في إعاقة الحركة المرورية، حسب ما أكده المتحدث الإعلامي للأمانة حسين معشي، الذي طالب بالتعاون والإبلاغ عن الأماكن المغلقة والمتضررة بالاتصال على الرقم الموحد (904).

من جهة أخرى، توالت موجات الغبار على منطقة جازان ومحافظاتها وقراها لليوم الخامس على التوالي، أمس (الجمعة)، إذ تسببت في توقف الحركة المرورية على الطرق الرئيسية والفرعية وحجب الرؤية، وشهدت أقسام الطوارئ في المستشفيات مراجعين عانوا من الغبار والأتربة، خصوصا المصابين بالحساسية والربو. وتذمر سكان القرى من الانقطاع المتكرر للكهرباء بعد موجة الغبار، الذي تزامن مع درجات الحرارة المرتفعة التي لامست 45 درجة مئوية، ولجأ بعضهم إلى الاستعانة بمكيفات السيارات خصوصا ممن لديهم أطفال وكبار سن، وبعضهم لجأ للشقق المفروشة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان جازان: موجة غبار خامسة.. البلدية تستنفر والكهرباء تنقطع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الرياض الأعلى حرارة.. إليك نصائح هامة لمواجهة قيظ الصيف
التالى اخبار السعوديه الان الباحة: 20 طناً في مهرجان العسل.. اليوم