السعوديه الان فرنسا تفرض رقابة لصيقة على الإرهابيين

السعوديه الان فرنسا تفرض رقابة لصيقة على الإرهابيين
السعوديه الان فرنسا تفرض رقابة لصيقة على الإرهابيين

اليوم السبت 14 يوليو 2018 أ ف ب (باريس)

أعلن رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب، أمس (الجمعة) تشكيل وحدة أمنية؛ لمتابعة الإرهابيين فور خروجهم من السجون، كما أعلن تعزيز جهاز الاستخبارات المعني بالسجون.

وأوضح فيليب أثناء كشفه النقاب عن خطة جديدة لمكافحة الإرهاب في مقر المديرية العامة للأمن الداخلي في لوفالوا بيريه في منطقة باريس، أنه من المتوقع إطلاق سراح نحو 450 معتقلا إرهابيا أو متطرفاً بحلول نهاية عام 2019، مضيفا أن الوحدة ستكون ضمن وحدة تنسيق مكافحة الإرهاب واستخبارات السجون. وأشار إلى أن الحكومة ستعزز متابعة الأشخاص الموضوعين تحت الرقابة القضائية، كما ستسهل عملية الإقامة الجبرية تحت المراقبة الإلكترونية، مؤكدا إنشاء نيابة عامة وطنية لمكافحة الإرهاب في فرنسا رغم انتقادات العديد من القضاة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان فرنسا تفرض رقابة لصيقة على الإرهابيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه الان فيضان شمال نيجيريا يخلف عشرات القتلى
التالى السعوديه الان طيران التحالف يستهدف اجتماعاً لقيادات الحوثي غربي صرواح