السعوديه «موسمية الرياض» تستثمر طاقات الطلاب

السعوديه «موسمية الرياض» تستثمر طاقات الطلاب
السعوديه «موسمية الرياض» تستثمر طاقات الطلاب
اليوم السبت 14 يوليو 2018 نجحت الأندية الموسمية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، في استثمار أوقات الطلاب، وتلبية رغباتهم وميولهم وتوجيه طاقاتهم بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع والفائدة.

ففي نادي العارض الموسمي أقيمت دورة أساسيات الحاسب الآلي والتي تهدف إلى تزويد وتثقيف الطلاب بالاستخدام الجيد لبرامج الحاسب الشخصي وإثراء مهاراتهم في استخدام تطبيقات الحاسب وتطوير مهارتهم في تعلم كيفية كتابة وتنسيق الخطابات وفي تصميم العروض التقديمية،

كما أقيم برنامج سوق النادي بنادي مالك بن الريب الموسمي في الساحة الداخلية بالنادي والذي يهدف إلى تعليم الطلبة في هذه المرحلة أهمية العمل الحر واحترام المهنة وتعلم أسلوب البيع والشراء وتعليم الطلاب أسس التجارة، كما أن البرنامج يهدف كذلك إلى تعليم الطلاب أهمية الادخار والتخطيط ووضع الميزانيات حيث يتعلم الطالب كيف يوازن بين دخله مهما كان صغيرا وبين مصروفاته بالإضافة إلى تعلم المهارات الحياتية المهمة مثل التواصل واحترام الآخر واحترام الاختلافات ومواجهة المشكلات بالتفكير العلمي والمنطقي وحب العمل في مجال الأعمال التجارية والتحلي بالآداب الشرعية أثناء عملية البيع والشراء.

كما أقام نادي زهير بن سليم الموسمي برنامج تنظيف الحي والذي من خلاله قام مجموعة من طلاب النادي بتنظيف حديقة الحي وجمع المهملات وإظهار الحديقة بصورة جميلة، والبرنامج يسهم في توعية الطلاب للاهتمام بالنظافة سواء داخل المدرسة أو خارجها وغرس قيم العمل التطوعي لدى الطلاب ومن أجل حماية البيئة والالتزام بالمعايير البيئية كتعامل وسلوك حضاري.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه «موسمية الرياض» تستثمر طاقات الطلاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان «الغذاء والدواء» تعلّق تسجيل مستحضرين لعلاج السكري لعدم تكافؤهما حيوياً
التالى جامعة الطائف: صرف ١٠% مستحقات مالية لطلاب الامتياز بأثر رجعي