20 إصابة في 3 حوادث مرورية بعسير

20 إصابة في 3 حوادث مرورية بعسير
20 إصابة في 3 حوادث مرورية بعسير

أوضح المتحدث الرسمي باسم هيئه الهلال الأحمر السعودي بمنطقه عسير محمد بن حسن الشهري، أن عمليات المنطقة تلقت اليوم (الجمعة) بلاغات عن ثلاثة حوادث مرورية متفرقة بمنطقة عسير خلفت 20 إصابة، وذلك في أوقات متتالية.

وذكر الشهري أن الحادث الأول وقع على طريق آل سرحان في الفرعاء، ونتج عنه 9 إصابات متفرقة، حيث نقلت ثلاث فرق إسعافية أربع إصابات منها إصابة حرجه إلى مستشفى عسير المركزي، وخمس حالات نُقلت من قبل الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية.

وأشار إلى أن الحادث الثاني وقع في الجباة بعد ساعة تقريباً من الحادث الأول، وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق إسعافية ونتج عنه 8 إصابات متفرقة، جرى نقل 6 إصابات منها حالة خطيرة إلى مستشفى أحد رفيده، بينما نُقلت إصابتين بسيطة عن طريق الجمهور.

وفي الحادث الثالث الذي وقع على طريق عقبة جذلة داخل منتزه الأمير سلطان بالفرعاء وخلف ثلاث إصابات متفرقة، جرى نقل الإصابات لمستشفى أحد رفيدة.

وشدد الشهري على ضرورة عدم تحريك المصابين أو نقلهم إلا عن طريق الفرق الإسعافية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 20 إصابة في 3 حوادث مرورية بعسير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الانتحاري الذي استهدف تجمعاً انتخابياً بجنوب غرب باكستان
التالى كأس العالم يغير أسماء 6 محطات مترو في باريس تكريماً لمن ساهموا في صنع الفوز