السعوديه الان الإمارات تدين تفجيري باكستان الإرهابيين

السعوديه الان الإمارات تدين تفجيري باكستان الإرهابيين
السعوديه الان الإمارات تدين تفجيري باكستان الإرهابيين

اليوم السبت 14 يوليو 2018 واس (أبوظبي)

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا اليوم مشاركين في حملتين انتخابيتين بمحافظة ماستونج في إقليم بلوشستان و بلدة بنو بإقليم خيبر بختون خوا الشمالي الغربي في باكستان و أسفرا عن سقوط عشرات القتلى والجرحى الأبرياء.

وأعربت وزارة الخارجية و التعاون الدولي الإماراتية في بيان لها اليوم عن إدانة دولة الإمارات واستنكارها لهذين العملين الإرهابيين، مؤكدة موقف الإمارات الثابت و الرافض لمختلف أشكال العنف و الإرهاب الذي يستهدف الجميع دون تمييز بين دين وعرق و أيا كان مصدره و منطلقاته.

وشددت على وقوف الإمارات و تضامنها مع باكستان في مواجهة العنف والإرهاب، داعية المجتمع الدولي إلى التكاتف في مواجهة هذه الآفة الخطيرة التي تهدد أمن دول العالم واستقرارها و اجتثاثها من جذورها.

وعبرت الوزارة عن خالص تعازي الإمارات و مواساتها لحكومة وشعب باكستان الصديق وذوي الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للمصابين .


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان الإمارات تدين تفجيري باكستان الإرهابيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق ١٢ فريق ينافس على دورة أحياء املج
التالى الجهات الأمنية تباشر حالة انتحار ممرضة آسيوية بـ"فيصلية المخواة"