السعوديه مساعدات رمضانية لـ 14 ألف مستفيد من «بر الشرقية»

السعوديه مساعدات رمضانية لـ 14 ألف مستفيد من «بر الشرقية»
السعوديه مساعدات رمضانية لـ 14 ألف مستفيد من «بر الشرقية»
اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 قدمت جمعية البر بالمنطقة الشرقية مجموعة من المساعدات الرمضانية لـ 14860 مستفيدا.

وقال الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبد العزيز العفيصان أن الجمعية كثفت جهودها في شهر رمضان لدعم الأسر المحتاجة فقدمت سلة غذائية رمضانية لما يقارب 305 أسر، بينما قدمت إعاشة رمضان عبر البطاقة الإلكترونية لـ1560 أسرة، وقدمت دعما عينيا لـ1850 يتيما في رمضان، فضلا عن 1000 كسوة عيد قدمتها الجمعية لأبنائها.

وذكر العفيصان أن الجمعية قدمت لأسرها خلال الشهر الفضيل 50 ألف وجبة تم توزيعها على الصائمين بالمنازل والمساجد، مقدما شكره لأفراد المجتمع الذين تبرعوا لحملة إفطار صائم وكسوة العيد وتفاعلوا معها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونوه العفيصان بأن معظم المساعدات التي تم صرفها للأسر تم صرفها إلكترونيا من خلال شحن بطاقة إلكترونية ذكية للمستفيدين من مساعدات الجمعية يمكنه من خلالها التوجه بها لأقرب فروع التسوق التي تتعاون معها الجمعية لصرف مستحقات المساعدات التي تم شحنها له على البطاقة سواء كانت هذه المساعدات سلة غذائية رمضانية أو كسوة أو أجهزة منزلية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه مساعدات رمضانية لـ 14 ألف مستفيد من «بر الشرقية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان الإعلامية منيرة: تعلمت القيادة في سن الـ 11
التالى السعوديه المشالح تستعيد قيمتها في الأعياد