السعوديه توزيع زكاة الفطر على 10 آلاف أسرة في مكة

السعوديه توزيع زكاة الفطر على 10 آلاف أسرة في مكة
السعوديه توزيع زكاة الفطر على 10 آلاف أسرة في مكة
اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 تمكنت 10 مراكز ميدانية تابعة لجمعية نماء الخيرية في منطقة مكة المكرمة من توزيع زكاة الفطر تحت شعار «فطرتي لمن يستحقها» لأكثر من 10 آلاف أسرة مستحقة من المستفيدين المسجلين في الجمعية، وذلك لتلبية احتياجاتهم عبر هذه المراكز الميدانية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس المستشار منصور بن أحمد صبري أن مشروع زكاة الفطر لهذا العام يأتي ضمن سعي الجمعية لمساعدة الأسر والتخفيف من أعبائهم وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج إلى دائرة الإنتاج وفق رؤيتها الإستراتيجية لمعالجة الفقر من خلال برامج نوعية تشمل الغذاء والكساء والتأهيل والتدريب.

وأفاد بأن الجمعية تستقبل زكاة الفطر من خلال عدة قنوات، من أبرزها: استقبال الموكلين في مقرات الجمعية الرسمية في جدة ومكة والطائف، ومن خلال متجرها الخيري الإلكتروني، حيث يستطيع الموكل دفع قيمة زكاته التي تبلغ 20 ريالاً للفرد بواسطة البطاقات البنكية، إضافة إلى التحويل البنكي إلى حسابات الجمعية في البنوك السعودية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه توزيع زكاة الفطر على 10 آلاف أسرة في مكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه الان قبيل مقتله بساعات.. صالح يفضح الحوثي
التالى السعوديه «أنا أحب مكة» يخدم 900 ألف مستفيد في رمضان