السعوديه الان الإرهاب والهجرة يخيفان الأوروبيين

السعوديه الان الإرهاب والهجرة يخيفان الأوروبيين
السعوديه الان الإرهاب والهجرة يخيفان الأوروبيين

اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 رويترز (بروكسل)

أظهر استطلاع للرأي أمس (الخميس) أجرته المفوضية الأوروبية أن الهجرة والإرهاب يأتيان على رأس المخاوف بالنسبة للاتحاد الأوروبي كتكتل، لكن الثقة في الاتحاد والتفاؤل بشأن مستقبله في تزايد، مبيناً أن 38% من مواطني الاتحاد الأوروبي البالغ عددهم 510 ملايين نسمة يعتبرون الهجرة أهم قضية تواجه الاتحاد، فيما ذكر 29% من الأوروبيين أن الإرهاب يمثل مبعث قلق لهم.

وبين الاستطلاع زيادة بمقدار نقطة مئوية في معدل الثقة في الاتحاد الأوروبي عن خريف العام الماضي لتصل إلى 42%. فيما قال 45% إنهم يشعرون أن أصواتهم تشكل فرقا في التكتل الذي يضم 28 دولة، وذلك بزيادة نقطة مئوية واحدة. ولا تزال نسبة من يميلون إلى عدم الثقة في الاتحاد الأوروبي 48%، فيما لا يعتقد 49% أن أصواتهم مسموعة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان الإرهاب والهجرة يخيفان الأوروبيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق شفاعة أمير المدينة تعتق رقبة مواطن
التالى صور: خادم الحرمين الشريفين يؤدي صلاة العيد في الحرم المكي