اخبار السعوديه الان فتح الترشح لجائزة القطيف للإنجاز

اخبار السعوديه الان فتح الترشح لجائزة القطيف للإنجاز
اخبار السعوديه الان فتح الترشح لجائزة القطيف للإنجاز
اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 فتحت جائزة القطيف للإنجاز في نسختها السابعة باب الترشح وإعلان المجالات التي سوف يتم التنافس عليها، وإبداء الرغبة للترشح عبر موقع الجائزة الإلكتروني.

وتضمنت المجالات الدراسات والبحوث: في الطب، الهندسة، الاقتصاد، البيئة، الذكاء الإصطناعي، التقنية والاختراع، الأدب في مجالي (الشعر، النص المسرحي)، الفن في مجالي (التصوير والخط)، الناشئ المنجز، الإنجازات التقنية، الإنجازات في الدراسات والأفكار، المهارات الفنية، والمهارات الذهنية، جائزة خاصة في الإنجازات العالمية.

وأشاد الأمين العام للجائزة المهندس عبدالشهيد السني خلال مؤتمر عقد لإعلان النسخة السابعة للجائزة، بالتعاون الإعلامي مع الجائزة من قبل الصحافة المحلية والصحف والتطبيقات الإلكترونية والقائمين عليها.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان فتح الترشح لجائزة القطيف للإنجاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان «الخطوط»: رحلتان أسبوعياً للمدينة - الطائف
التالى اخبار السعوديه الان «هيئة الثقافة» تفتتح المعرض السعودي في روسيا