اخبار السعوديه الان صحة الباحة: أمصال سم الثعابين متوفرة في مستشفياتنا

اخبار السعوديه الان صحة الباحة: أمصال سم الثعابين متوفرة في مستشفياتنا
اخبار السعوديه الان صحة الباحة: أمصال سم الثعابين متوفرة في مستشفياتنا
اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 عبدالخالق ناصر الغامدي (الباحة)
أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة الباحة توفر كافة الأمصال المضادة للدغات الثعابين والعقارب في مختلف المستشفيات والمراكز التابعة لها.

وأوضحت في بيان أصدرته أمس إثر وفاة شقيقتين جراء لدغة ثعبان بمحافظة قلوة، بأن قسم الطوارئ بمستشفى قلوة استقبل طفلة عمرها عام واحد توفيت قبل وصولها للمستشفى إثر لدغة ثعبان في عينها اليمنى وتم إجراء الكشف عليها من قبل طبيب الطوارئ وتم استدعاء الفريق الطبي المختص على الفور للتعامل مع الحالة، وعند الساعه 4.38 مساء استقبل قسم الطوارئ بالمستشفى طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام من ذات العائلة توفيت أيضاً قبل وصولها للمستشفى وعليها أثر لدغات ثعبان في يدها اليمنى واليسرى، وقد تم الاتصال على الجهات الأمنية حسب الإجراء المتبع وتم إتخاذ الإجراءات وايداعهما الثلاجة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان صحة الباحة: أمصال سم الثعابين متوفرة في مستشفياتنا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق 25 فتاة يفطرن كبار السن والمرضى في منازلهم بمكة كل خميس وجمعة
التالى اخبار السعوديه الان حائل: إصابة 27 مواطنا ومقيما بحادثة انقلاب حافلة