“الإسكان”: اكتمال حجز أكثر من 70 % من مشروعي “درة المدينة” و”بوابة طيبة” في المدينة المنورة

المناطق_المدينة

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف السويلم، اكتمال حجز أكثر من 70% من مشروعي “درة المدينة” و”بوابة طيبة” في المدينة المنورة بعد أسبوع فقط من إطلاق معارضهما.

 

وأوضح السويلم أن المشروعين يتميزان بموقعهما الاستراتيجي، حيث يقعان على بعد نحو 8 كلم من الحرم النبوي وبأسعار تبدأ من 270 ألف ريال.

 

وأشار السويلم إلى أن نسب الحجوزات في “مشروع درة المدينة المنورة” تجاوزت الـ77% والحجوزات في “بوابة طيبة” تجاوزت الـ60 % من عدد الوحدات المعروضة.

 

ويقع مشروع “درة المدينة” ضمن حدود الحرم، حيث يبعد أقل من 7 كيلومترات عن المسجد النبوي وعلى بعد 200 متر فقط من طريق الملك عبدالله بن عبد العزيز، ويمتد على مساحة 51.5 ألف متر مربع ويحوي 694 شقة، بمساحات تصل إلى 264 مترا وبأسعار تبدأ من 277 ألف ريال.

 

فيما يقع مشروع “بوابة طيبة” في الجهة الشمالية الشرقية من المدينة المنورة وعلى بعد 3 كلم فقط من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ويتكون من 477 وحدة سكنية بمساحات تصل إلى 227 مترا وبأسعار تبدأ من 270 ألف ريال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، “الإسكان”: اكتمال حجز أكثر من 70 % من مشروعي “درة المدينة” و”بوابة طيبة” في المدينة المنورة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه الان المملكة لا تتدخل في الشأن الداخلي اللبناني
التالى اخبار السعوديه الان السعوديون في لبنان.. سفراء سلام.. ودعاة استقرار