اخبار السعوديه الان أمير مكة يدشن موقع «رعاية الأيتام» بجدة

اخبار السعوديه الان أمير مكة يدشن موقع «رعاية الأيتام» بجدة
اخبار السعوديه الان أمير مكة يدشن موقع «رعاية الأيتام» بجدة
اليوم الجمعة 18 مايو 2018 دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، الموقع الإلكتروني لجمعية رعاية الأيتام بجدة، خلال استقباله أمس (الخميس)، بمقر الإمارة في المحافظة، عدداً من الأطفال الأيتام يرافقهم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور مازن سندي، وأعضاء مجلس إدارتها.

وهنأ أمير المنطقة الأطفال الأيتام بحلول شهر رمضان المبارك، واستعرض أعمال وإنجازات الجمعية خلال الفترة الماضية.

ويساهم الموقع الإلكتروني للجمعية في مساعدة المستفيدين وأسر الأيتام بالتسجيل والتواصل ويختصر عليهم الوقت والجهد، ويساعد الراغبين في كفالة الأيتام بالدخول عبر الموقع والتسجيل والمتابعة بشكل مباشر.

من جانبه، عبّر الدكتور سندي عن شكره للأمير خالد الفيصل، على دعمه المستمر لرعاية الأيتام، مشيراً إلى أن دور الجمعية يمتد إلى بناء وتعزيز شخصية اليتيم عبر زيارات تحقق أهداف اجتماعية، إضافة لتقديم الدعم المالي والاجتماعي والنفسي والإشرافي لهم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان أمير مكة يدشن موقع «رعاية الأيتام» بجدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بهذه الطريقة يمكنك متابعة أخبار المنتخب السعودي في كأس العالم
التالى "الجمارك" تضبط 363 ألف منتج مخالف لمواصفات "كفاءة الطاقة" وتطلب إعادتها إلى المنتِج