بمناسبة اليوم العالمي للأسرة بعنوان “يوم مع والداي في العمل” .. مستشفى “وادي الدواسر” ينظم فعالية ترفيهية لأبناء منسوبيه

وادي الدواسر - شاجع الدوسري

أقامت إدارة المستشفى العام بمحافظة وادي الدواسر، فعالية خاصة لابناء موظفي وموظفات المستشفى، بمناسبة اليوم العالمي للأسرة، والتي نظمتها إدارة التواصل الداخلي، بحضور مدراء ورؤساء الأقسام.

وتفصيلاً، تخلل البرنامج التريفيهي لفعالية “يوم مع والداي في العمل”، مسابقات ثقافية وترفيهية ونصائح طبية، وكذلك زيارة لأقسام التنويم للإطفال؛ برعاية من لجنة التنمية الأهلية بنزوى، وذلك في إطار مبادرات التحول لوزارة الصحة نحو المشاركة المجتمعية.

وشاركت إدارة المستشفى العام الأطفال وأولياء أمورهم في يوم مفتوح، بمناسبة هذه الفعالية، إذ ثمن من خلالها مِوظفو المستشفى هذه المبادرة لإتاحة الفرصة لتواجد أبنائهم داخل أروقة المستشفى، ومعرفة المزيد عن دورهم في خدمة المجتمع طبياً وعلاجياً ووقائياً وتوعوياً.

يُشار إلى أن برنامج “يوم مع والداي في العمل”، يهدف إلى إبراز دور الموظف الإنساني في القطاع الصحي أمام أطفالهم وأسرهم وزّرع حب المهنة الطبية في نفوس أبناء الموظفين والموظفات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بمناسبة اليوم العالمي للأسرة بعنوان “يوم مع والداي في العمل” .. مستشفى “وادي الدواسر” ينظم فعالية ترفيهية لأبناء منسوبيه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق بهذه الطريقة يمكنك متابعة أخبار المنتخب السعودي في كأس العالم
التالى "الجمارك" تضبط 363 ألف منتج مخالف لمواصفات "كفاءة الطاقة" وتطلب إعادتها إلى المنتِج