البث المباشر لحساب وزارة الثقافة والإعلام يحظى بنسب مشاهدة عالية من كل أجزاء العالم

المناطق - واس

واصلت وزارة الثقافة والإعلام اليوم الخميس الأول من شهر رمضان المبارك، البث المباشر لشعائر صلاة التراويح وشعائرها من الحرم المكي عبر منصاتها الإعلامية وحسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وحظيّ البث الحي عبر تقنية البيرسكوب من قبل حساب الوزارة بنسب مشاهدةٍ عالية تجاوزت عشرات الآلاف من كل دول العالم في يومها الأول من البث ، وقامت شركة تويتر بوضع تنبيه عبر في حسابها الرسمي للملاحظة (Twitter MENA) في منطقة الخليج والشرق الأوسط، لنقل حساب وزارة الثقافة والإعلام لشعائر صلاة التراويح الأمر الذي ضاعف من نسب المشاهدة للبث.
ويأتي بث وزارة الثقافة والإعلام، في إطار حرصها على نقل الأجواء الإيمانية والروحانية في الحرم المكي، من أجل تمكين المسلمين في كل أرجاء العالم من متابعة شعائر الصلاة من الأماكن المقدسة.
وسوف تستمر الوزارة في بث شعائر صلاة التراويح طوال أيام شهر رمضان المبارك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البث المباشر لحساب وزارة الثقافة والإعلام يحظى بنسب مشاهدة عالية من كل أجزاء العالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه الان أمير الشمالية: جنودنا أبطال في ميدان الكرامة
التالى اخبار السعوديه الان أمير الشرقية يوجه «الأمانة» بتطوير ومراقبة الحدائق