اخبار السعوديه الان خبراء لـ«عكاظ»: قمة تاريخية وقرارات شجاعة

اخبار السعوديه الان خبراء لـ«عكاظ»: قمة تاريخية وقرارات شجاعة
اخبار السعوديه الان خبراء لـ«عكاظ»: قمة تاريخية وقرارات شجاعة
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 ثمن برلمانيون وخبراء سياسة وإستراتيجيون، نتائج وقرارات «قمة القدس» التي عقدت بمدينة الظهران، مشددين في تصريحات إلى «عكاظ» على أن المملكة نجحت بكل المقاييس في تنظيم القمة. وأشاد نائب رئيس المركز العربي للدراسات الإستراتيجية الدكتور مختار غباشي، بحنكة وسياسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في إدارة القمة التي حظيت بحضور عربي كبير.

واعتبر عضو مجلس النواب اللواء يحيى الكدواني، «قمة القدس» تاريخية في نتائجها وقراراتها الموجهة لخدمة قضايا المنطقة، وعلى رأسها أولوية القضية الفلسطينية، ومواجهة التدخلات الإيرانية والتمدد الفارسي، وضرورة إعادته إلى حجمه الطبيعي داخل حدوده، إضافة إلى دعم القادة العرب للشرعية الدستورية في .

ودعا الخبير الإستراتيجي اللواء محيي نوح، إلى ضرورة تشكيل لجنة وزارية لمتابعة قرارات ونتائج تلك القمة المهمة في تاريخ الأمة العربية، التي وصلت إلى 30 بنداً لوضعها موضع التنفيذ، مضيفاً أن قائد الدول العربية خادم الحرمين الشريفين سيعمل خلال هذه الدورة التي تستمر عاما، على حل القضايا العربية المهمة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان خبراء لـ«عكاظ»: قمة تاريخية وقرارات شجاعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه الان الحريري: يجب وقف كل الهجمات ضد المدنيين وليس الكيماوية فقط
التالى اخبار السعوديه بالفيديو.. الأمير محمد بن سلمان قول وفعل