اخبار السعوديه الان أمير عسير: «صندوق الأوقاف» بحاجة للاستثمار

اخبار السعوديه الان أمير عسير: «صندوق الأوقاف» بحاجة للاستثمار
اخبار السعوديه الان أمير عسير: «صندوق الأوقاف» بحاجة للاستثمار
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 دعا أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لأوقاف جامعة الملك خالد الأمير فيصل بن خالد مستثمري الأوقاف والواقفين للقطاع غير الربحي بالاستثمار في الصندوق الاستثماري لأوقاف الجامعة، الذي سيدشنه غدا على مسرح الجامعة بالقريقر.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في الإمارة أمس مدير الجامعة رئيس مجلس النظارة لأوقاف الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، والأمين العام للأوقاف الدكتور عمر بن سعيد آل مشيط. واطلع خلال اللقاء على آخر الاستعدادات والتحضيرات النهائية وفكرة المشروع من رسالة وأهداف ومبادرات، وما يخدمه من مجالات، فضلا عن الدراسات لـ 12 مشروعا غير متخصصة من داخل وخارج الجامعة، تتضمن عيادات طب الأسنان، ومركز العلاج الطبيعي، والأشعة التخصصية، ومركز علاج وتأهيل ضعف السمع وزراعة القوقعة، والمختبرات الطبية، والريادة وحاضنة الأعمال، والتعليم الإلكتروني، ومجمع مدارس جامعة الملك خالد، ومركز الاستشارات الهندسية، والمطبعة، وتربية النحل وإنتاج النحل، والمجمع الترفيهي التجاري السكني.

من جهته، طالب مدير الجامعة رئيس مجلس النظارة لأوقاف الجامعة بدعم الصندوق الاستثماري للمشروع الوقفي، لاسيما أن أثره سيعود على العلم والمجتمع لأجيال متعاقبة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان أمير عسير: «صندوق الأوقاف» بحاجة للاستثمار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه أمير الجوف يستقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء ومرافقيه
التالى افتتاح اجتماع طب العيون السعودي 2018م بمشاركة 13 متحدثًا دوليًا.. السبت