اخبار السعوديه الان أمير الباحة يوجه بتكثيف التوعية من مخاطر الأمطار

اخبار السعوديه الان أمير الباحة يوجه بتكثيف التوعية من مخاطر الأمطار
اخبار السعوديه الان أمير الباحة يوجه بتكثيف التوعية من مخاطر الأمطار
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 عبدالخالق الغامدي (الباحة)
شدد أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود على أهمية تكثيف البرامج التوعوية الموجهة للمواطنين لتنبيههم من المخاطر التي يتوقع حدوثها أثناء وبعد هطول الأمطار، مطالباً بتطبيق الخطط التي أقرتها اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة.

وأشاد بنتائج التمرين الفرضي لمواجهة السيول والأمطار بالمنطقة «حالة مطرية وسيول جارفة» الذي نفذه الدفاع المدني في محافظة العقيق، مشيراً إلى دورها الإيجابي البارز في رفع كفاءة العاملين بالدفاع المدني والجهات المعنية في مواجهة مخاطر الأمطار والسيول المتوقع حدوثها.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن خضران المنتشري، يرافقه عدد من ضباط الدفاع المدني بالمنطقة.

واطلع خلال اللقاء على تقريرين تضمنا نتائج التمرين الفرضي لمواجهة السيول والأمطار بمنطقة الباحة، وأبرز فعاليات اليوم العالمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان أمير الباحة يوجه بتكثيف التوعية من مخاطر الأمطار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان محافظ جدة يتوج الفائزين بجائزة المعلم المتميز
التالى السعوديه طموحات الملك سلمان تستوقف زوار «كلاسيك القصيم»