اخبار السعوديه الان ملك البحرين: القمة تدعم العمل المشترك لمواجهة المخاطر

اخبار السعوديه الان ملك البحرين: القمة تدعم العمل المشترك لمواجهة المخاطر
اخبار السعوديه الان ملك البحرين: القمة تدعم العمل المشترك لمواجهة المخاطر
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 أكد ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بعد حضوره القمة الـ29 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، والعروض العسكرية للتمرين المشترك «درع الخليج المشترك1»، أن «قمة الظهران» خرجت بقرارات تلامس تطلعات الشعوب العربية، وتعزز أواصر التعاون والأخوة، وتدعم العمل العربي المشترك كركيزة أساسية للتغلب على المخاطر التي تواجه الأمة العربية، ومواصلة مكتسبات دولنا وشعوبنا في التنمية والتقدم.

وأعرب الملك حمد بن عيسى، عن شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين، على ما حظي به من حفاوة استقبال، وكرم ضيافة، تجسد مدى قوة ورسوخ العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما تشهده من ازدهار ورقي مستمرين على المستويات كافة، متقدما للملك سلمان بخالص الشكر، لما طرحه من رؤى وآراء بناءة، وما بذله من جهود مضنية، أثمرت عن النجاح الكبير للقمة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان ملك البحرين: القمة تدعم العمل المشترك لمواجهة المخاطر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان تعاون بين «التعليم» و«الاتصالات» لتطوير المسارات التعليمية الرقمية
التالى اخبار السعوديه الان الرياض: إطاحة مروجي العملات المزيفة