السعوديه محليات تعليق الدراسة بالرياض ومناطق بالمملكة

السعوديه محليات تعليق الدراسة بالرياض ومناطق بالمملكة
السعوديه محليات تعليق الدراسة بالرياض ومناطق بالمملكة

أعلنت إدارات التعليم في الرياض والقصيم والزلفي والغاط والمجمعة والخرج، وشقراء، عن تعليق الدراسة ليوم غدٍ الثلاثاء (17 أبريل 2018م).

ووجه مدير عام تعليم الرياض بتعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء في كافة مدارس العاصمة الرياض، ومحافظات رماح وثادق والمزاحمية وحريملاء والدرعية وضرما.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض علي الغامدي، أن تعليق الدراسة جاء نظراً لصدور تحذير من هيئة الأرصاد عن حالة الطقس والآثار المترتبة عليها وحرصا على أبنائنا الطلاب والطالبات.

في السياق، وجه المدير العام بمنطقة القصيم بتعليق الدراسة بكافة مدارس الإدارة العامة لتعليم القصيم، نظرًا للحالة الجوية والمناخية الحالية، والآثار المترتبة على ذلك. كما وجه مدير تعليم الزلفي محمد الطريقي، بتعليق الدراسة، نظراً لموجة الغبار الحالية.

وطالب مدير التعليم، بتعليق الدراسة في كافة مدارس البنبن والبنات في محافظة المجمعة ليوم غدٍ، بناء على الحالة الجوية السائدة والآثار المترتبة عليها. كما وجه مدير التعليم بالخرج د.عبدالرحمن العبدالجبار، بتعليق الدراسة ليوم غدٍ.

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه محليات تعليق الدراسة بالرياض ومناطق بالمملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق اخبار السعوديه الان بلدية الشرائع تصدر أول رخصة عبر «بوابة بلدي»
التالى السعوديه الان ترمب وآبي يتفقان على معالجة الاختلالات التجارية