صحة عسير تنفذ حملة “الرش البؤري” الأحد المقبل

المناطق - أبها

تبدأ أقسام مكافحة نواقل المرض بصحة منطقة عسير يوم الأحد المقبل الموافق 2/6/1439هـ تنفيذ حملة الرش البؤري للمنازل بالمبيد ذو الأثر الباقي وذلك على مدى خمسة أيام في كل من بارق ومحايل ورجال المع والفرشة والربوعة ومربه وردوم والنجفة وريده وذهب .
وأوضح المتحدث الرسمي لصحة عسير عبد العزيز بن يحيي آل شايع أن الحملة تأتي بناء على توجيه سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان بتنفيذ خطط مكافحة نواقل المرض .

وأضاف آل شايع أنه تم تأمين جميع احتياجات تلك الفرق من أجهزة ومبيدات وقد تم تدريب العاملين على أعمال الرش حسب المواصفات الفنية المطلوبة كما تم التنسيق مع الجهات المعنية في المحافظات والمراكز والمدارس وأئمة المساجد للمشاركة في حماية الحملة وذلك بهدف وقاية المواطنين من التعرض للدغات البعوض والحد من مرض الملاريا وغيره من الامراض.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صحة عسير تنفذ حملة “الرش البؤري” الأحد المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق تعليق الدراسة في مدارس الجوف… غداً
التالى السعوديه محليات أمير عسير يوجه بالتحقيق في إهانة مسن بتعليم سراة عبيدة (فيديو)