السعوديه الان مصر: التحقيق مع مرشح رئاسي سابق

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 رويترز (القاهرة)

قالت مصادر قضائية إن نيابة أمن الدولة العليا في مصر بدأت اليوم (الخميس)، التحقيق مع السياسي والمرشح الرئاسي السابق عبد المنعم أبو الفتوح، في اتهامات بالاتصال بجماعة الإخوان المحظورة، بعد أقل من يوم من إلقاء القبض عليه.

وألقت الشرطة القبض على أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، وأحد مرشحي انتخابات الرئاسة لعام 2012 مساء أمس (الأربعاء) في منزله بإحدى ضواحي العاصمة.

وقالت المصادر، إن محاميين قدما بلاغين إلى النيابة العامة اتهماه فيهما بالتحريض على مؤسسات الدولة ونشر أخبار كاذبة والاتصال بجماعة الإخوان المحظورة وأمرت نيابة أمن الدولة العليا على أثرهما بضبطه وإحضاره.

وجاء القبض عليه بعد أيام من انتقادات حادة وجهها إلى حكومة الرئيس عبد الفتاح السيسي من بينها العمل على منع ترشح منافسين حقيقيين للسيسي في انتخابات الرئاسة التي تجرى أواخر مارس.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان مصر: التحقيق مع مرشح رئاسي سابق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق شاهد.. أمير الشرقية يضع حجر أساس "مشروع وسط العوامية"
التالى شرطة الباحة تكشف ملابسات مصرع طالب غامد الزناد بطلق ناري