السعوديه البيئة: استكمال الرفوعات المساحية لمتنزه وثيلان بـ«الخرج»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 عبدالله القرني (الرياض) abs

كشف وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لشؤون الأراضي والمساحة المهندس صالح اللحيدان عن استكمال الرفوعات المساحية لمتنزه وادي وثيلان بمحافظة الخرج في منطقة الرياض على مساحة 25 مليون م٢.

وبين اللحيدان أن المتنزه الذي تعتزم الوزارة تطويره ضمن مبادرة تطوير المتنزهات الوطنية في مبادرات التحول الوطني ٢٠٢٠، يضم مقومات طبيعية متنوعة، وسيكون المتنزه عند استكماله رافدًا لمتنزهات منطقة الرياض التي يبلغ عددها ١٨ متنزهًا مثل متنزه الغاط الوطني، متنزه سعد، متنزه الزلفي وغيرها من المتنزهات الهامة.

يشار إلى أن مبادرة تطوير المتنزهات ضمن مبادرات التحول الوطني ٢٠٢٠ تسعى إلى تطوير عدد من المتنزهات الوطنية تبلغ ١٠٠متنزه وطني، وتم التعاقد مع أحد المكاتب الاستشارية لدراستها واقتراح سبل تطويرها.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه البيئة: استكمال الرفوعات المساحية لمتنزه وثيلان بـ«الخرج» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان عسير: احتراق سيارة على «عقبة ضلع»
التالى لجنة التوطين واللجان التفتيشية في محافظات منطقة جازان..