الغرفة التجارية بالباحة .. توزع أكثر من 6 الاف نسخة من اصدارها الخاص بالجنادرية

المناطق - الباحة

تشارك الغرفة التجارية والصناعية بقرية الباحة التراثية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 32).

وتأتي مشاركة الغرفة، بإصدارها عدد جديد من «مجلة الباحة» ، والتي تصدرها الغرفة التجارية بالباحة، حيث تم تخصيص العدد لمشاركة المنطقة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة ( الجنادرية 32 ) ، وأتى إخراج المجلة بالتعاون والتنسيق بين غرفة الباحة واللجنة الإعلامية المشاركة بالقرية التراثية ، في عدد مميز لإبراز المنجزات الحضارية والبشرية والتنموية في كافة المجالات بمنطقة الباحة كما تم توزيع نسخة من الدليل التجاري السياحي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة صالح ال محفوظ أن العدد الجديد من إصدار مجلة الغرفة أُعد وصٌمم ليناسب رسالة ورؤية المهرجان، وعكس الجانب الثقافي والاجتماعي والموروث الشعبي للمنطقة وبشكل نموذجي متكامل يعكس تراث وهوية منطقة الباحة الذي يمثل جزءًا لا يتجزأ من تاريخ وطننا الغالي.

ممثل الغرفة في القرية التراثية بالجنادرية مدير العلاقات العامة والإعلام بغرفة الباحة التجارية ثامر بن ناحي، أشار بإنه تم طبع ما يزيد عن 6 الاف نسخة من المجلة ويجري يومياً وبالتعاون مع اللجنة الإعلامية ببيت الباحة إهداء العديد من النسخ لزوار وضيوف القرية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الغرفة التجارية بالباحة .. توزع أكثر من 6 الاف نسخة من اصدارها الخاص بالجنادرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق النفيعي … المشرف التربوي هو القلب النابض والذراع التنفيذي في تطوير وتحسين العملية التعليمية
التالى العمل: لا استثناء لأي جنسية أو مهنة من توطين الـ 12 نشاطاً