السعوديه ينبع: «الهيئة الملكية» تطلق الملتقى العلمي للوقاية من المخدرات في بيئات العمل

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 أحمد الأنصاري (ينبع) @alansari_ahmed

افتتح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان الدكتور علاء نصيف، اليوم الملتقى العلمي للوقاية من المخدرات في بيئات العمل «نبراس» الذي تنظمه اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات والمديرية العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع هيئة ينبع، بحضور أمين عام اللجنة الوطنية رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني «نبراس» الدكتور فيصل الشثري، وبحضور مديري العموم بالهيئة الملكية بينبع ومدراء الإدارات.

وتجول الرئيس التنفيذي والحضور في المعرض المصاحب للملتقى، ويأتي تنظيم الملتقى استمراراً لتفعيل البرامج المعتمدة من المشروع الوطني للوقاية من المخدرات «نبراس».

ويطمح الملتقى لاستثمار جميع الطاقات في تعزيز منظومة القيم الوطنية بالمجتمع، وحرص ولاة الأمر على حماية جيل المستقبل، من خلال توفير بيئة عمل صحية آمنة وخالية من المخدرات، وإقامة برامج وحملات تثقيفية وملتقيات علمية بجميع البيئات، من شأنها محاربة آفة المخدرات وبيان أضرارها العقلية والاجتماعية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه ينبع: «الهيئة الملكية» تطلق الملتقى العلمي للوقاية من المخدرات في بيئات العمل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الزهراني يحصل على الماجستير في الإدارة والإشراف التربوي
التالى ترقّب لإعلان الجدولة الزمنية للوظائف الإدارية والصحية الأسبوع القادم