اخبار السعوديه الان بالصور.. فرضية حيّة لمكافحة الإرهاب أمام زوار الجنادرية

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 واس (الجنادرية)

استعرضت قوات الأمن الخاصة المشاركة ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية32"، فرضيات حيَّة تحاكي جهود القوات الخاصة في مكافحة الإرهاب، تشمل الإقتحام والمطاردة وتفتيش الحقائب، وغيرها من المهمات الصعبة التي يواجهها رجال القوات الخاصة البواسل.

ويتعرّف الزائر خلال تجوله في المعرض المعد لهذه الفرضيات الحية على الصعاب والمخاطر التي يواجهها الجنود الأشاوس، وما يقدمونه من تضحيات دفاعاً عن الدين والوطن، مستعينين في أداء مهماتهم بالله تعالى أولاً، ثم بتفانيهم للدفاع عن تراب الوطن الطاهر.

ويُقدِّم المشرف على الركن الرقيب ناصر بن خيرالله، للزوار شرحاً عن كيفية تفتيش الحقائب والكشف على المتفجرات الحية والممنوعات بمختلف أنواعها، وطرق استخدام الكلاب البوليسية في اكتشاف المخدرات، وأنواع الدورات التدريبية التي تتلقاها للبحث عن المفقودين في الكوارث الطبيعية، وغيرها من المهام.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان بالصور.. فرضية حيّة لمكافحة الإرهاب أمام زوار الجنادرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الجاسر يتفقد سير العمل بالقطاع الصحي ببارق
التالى لجنة التوطين واللجان التفتيشية في محافظات منطقة جازان..