صحة الشرقية تغلق مستشفى خاص بالدمام

صحة الشرقية تغلق مستشفى خاص بالدمام
صحة الشرقية تغلق مستشفى خاص بالدمام

أغلقت صحة المنطقة الشرقية مستشفى خاص بمدينة الدمام ، وذلك على خلفية ملاحظات قصور في تقديم الخدمة الصحية.

وأوضحت صحة الشرقية أن مدة الإغلاق أسبوعين بناءً على قرار لجنة مخالفات المؤسسات الصحية الخاصة والذي تم المصادقة عليه قضائياً من قبل المحكمة المختصة وأصبح القرار واجب التنفيذ ابتداءً من اليوم الخميس .

وبينت صحة الشرقية أنه من حيثيات اتخاذ القرار هو وجود قصور في توفر الكوادر الاستشارية المتخصصة الأمر الذي يعرض حياة المرضى للخطر , وعلى أثره وجه مدير عام صحة الشرقية فريقا رقابيا لزيارة المستشفى على خلفية شكوى وملاحظات سابقة ، وأظهر التحقق وجود القصور فعلاً لذلك اقتضى الأمر بإغلاق المستشفى حسب النظام .

مؤكدة استمرار إدارة شئون القطاع الخاص بالمديرية في جولاتها المفاجئة داخل المراكز والمستشفيات الخاصة وتأدية مهامها للتحقق من تطبيق المعايير الصحية والاشتراطات الطبية اللازمة لممارسة تقديم الخدمات الصحية دون تهاون بصحة المرضى .

google.com, pub-5392167613158041, RESELLER, f08c47fec0942fa0

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صحة الشرقية تغلق مستشفى خاص بالدمام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق مهلة لتحديث بيانات جميع شاغلي الوظائف التعليمية حتى نهاية الأسبوع
التالى لجنة التوطين واللجان التفتيشية في محافظات منطقة جازان..