السعوديه اتفاقية تعاون بين «جامعة الأمير سطام» و«مجلة هارفارد»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 عبدالله القرني (الخرج) abs

​عقد مشروع معرفة بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، اتفاقية تعاون مبدئي مع مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية. حيث يعد هذا التعاون مع مجلة بزنس هارفارد ريفيو العربية هو أحد وسائل نشر المعرفة، لما للمجلة من ثقل في مجال الإدارة، حيث تحظى بمكانة متميزة بين المهتمين بمجال الإدارة في العالم.

كما تعد مجلة «هارفارد بزنس ريفيو» العربية أحد أهم المراجع الدولية المهمة في مجال الإدارة والقيادة، وذلك لارتباطها بأحد أهم وأعرق الجامعات العالمية وهي جامعة هارفارد، فضلا عن نشرها المقالات المهتمة بمجال الإدارة المبنية على أسس علمية.

من جانبه أكدّ المشرف علة مشروع معرفة الدكتور علي بن ناصر الأسمري، أن هذه الشراكة التي تعد الأولى على مستوى الجامعات السعودية، وستفتح المجال أمام المتخصصين في مجال إدارة الأعمال والاقتصاد والتطوير في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، وذلك من خلال تقديم أنفسهم وأعمالهم لهذه المجلة المتميزة.

كما يعد هذا التعاون بمثابة ايجاد قناة لها ثقلها المحلي والإقليمي والدولي، لتحفيز وتشجيع أعضاء هيئة التدريس لتقديم المعرفة للمجتمع المتخصص.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه اتفاقية تعاون بين «جامعة الأمير سطام» و«مجلة هارفارد» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق "البيئة": لا إصابات بإنفلونزا الطيور خلال الـ 24 ساعة الأخيرة
التالى "السياحة" تدرس إعادة سوق "دومة الجندل" للواجهة