السعوديه أمير حائل يطلع على التقرير السنوي للجوازات.. ويشيد بارتقاء الخدمات

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 «عكاظ» (حائل)

أطلع أمير حائل على التقرير السنوي لأعمال جوازات المنطقة والتي اشتمل على خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتأسيس مكتب متخصص على شباك يستقبل معاملات ذوي الاحتياجات من السيارة، بعد الانتهاء من تجهيز مسار خاص لدخول السيارات، وتجهيز المكتب بجميع الامكانيات المادية والبشرية اللازمة، والتي وفرت على هذه الفئة عناء ومشقة دخول الإدارة لمراجعة الأقسام من خلال خدمتهم عن طريق الشباك السيار، وتقديم جميع التسهيلات لهم.

جاء ذلك خلال استقبال أمير منطقة حائل الامير عبدالعزيز بن سعد أمس (الأربعاء) بمكتبه بالإمارة مدير جوازات منطقة حائل العميد مشبب بن محمد القحطاني، الذي قدم للأمير التقرير السنوي لأعمال جوازات المنطقة في مجال تطوير بيئة العمل والتسهيل على المراجعين، وتطوير الصالات وتوفير كافة الخدمات فيها، واستحداث خدمات جديدة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، وهم في سياراتهم أثناء وصولهم لمقر الجوازات بالمجمع الحكومي، وكذلك جهود رجال الجوازات في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل.

ونوه أمير منطقة حائل بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده ووزير الداخلية لكل ما من شأنه تطوير الأداء في كافة القطاعات الأمنية والمدنية، مشيدا بجهود العميد القحطاني مشيرا للنقلات التطويرية النوعية المشهودة في خدمات وأعمال جوازات المنطقة، وقال لمسنا عمل مخلص في الجانب الأمني والخدمي والحرص على الابتكار والتطوير، وحث على استمرار هذه الروح وهذه الأعمال المتميزة والبناء عليها إلى ماهو أفضل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه أمير حائل يطلع على التقرير السنوي للجوازات.. ويشيد بارتقاء الخدمات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق نائب أمير مكة يستقبل قائد قاعدة طيران الأمن بالمنطقة
التالى لجنة التوطين واللجان التفتيشية في محافظات منطقة جازان..