صحة تبوك تجري 4 عمليات استئصال مرارة بالمنظار في مستشفى ضباء

المناطق_منى الريس

ضمن إطار حرص صحة تبوك في التخفيف على المرضى من عناء السفر والتكاليف والحد من معاناتهم في انتظار المواعيد والتحويلات الى المستشفيات المرجعية بالمنطقة.فقد قام فريق طبي من مستشفى الملك خالد بتبوك صباح امس  الأربعاء بإجراء عمليات استئصال المرارة بالمنظار في مستشفى ضباء العام  لأربعة مواطنات وقد تكللت العمليات بالنجاح ولله الحمد .

من جانب آخر أطلقت وزارة الصحة في وقت سابق تطبيق “صحة ” الإلكتروني لتمكين المواطنين من الحصول على الاستشارة الطبية المرئية عبر الهواتف الذكية حيث تسعى الصحة من هذه الخطوة إلى إستثمار التقنيات الحديثة في تعزيز التواصل مع المستفيدين من خدماتها وإتاحة الفرصة لهم للحصول على الإستشارات الطبية من المختصين.

وتتخلص فكرة التطبيق في توفير خدمة التواصل المرئي والسمعي في الفترة من  “الساعة ٩ صباحاً وحتى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع ومن الواحدة ظهرا إلى منتصف الليل خلال إجازة نهاية الأسبوع ” بحيث يمكن الدخول على التطبيق والتواصل مباشرة مع المختص وتعرض عليه حالة المصاب أو المريض والتي بإمكانه مشاهدتها عبر هذا التطبيق ومن ثم يقوم بالرد على إستفسارات المتصل وتقديم الإستشارة الطبية بخصوص الحالة والإجراء الطبي الواجب إتخاذه حيالها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صحة تبوك تجري 4 عمليات استئصال مرارة بالمنظار في مستشفى ضباء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق مواطن يعفو عن قاتلي ابنيه خلال عام واحد دون أي شرط
التالى اخبار السعوديه «البيئة» تشترط زراعة 100 شجرة لعقد التأجير