السعوديه محليات بعد فيديو (تدري أنك مذيع فاشل).. التوم: لن أقاضي الفتاة

أكّد المذيع محمد التوم، أنه لن يرفع قضية على الفتاة التي قامت بتصوير مقطع فيديو بعدسة جوالها بأحد مواقع مهرجان الجنادرية 32 مساء الأربعاء (14 فبراير 2018م)، وقالت له فيه: تدري إنك مذيع فاشل، وبثته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليرد عليها: “رأيك لا يهمني”.

وقال التوم، “إن الناس التي تقول إنني رفعت عليها قضية أو التي تدعي عليها فعليهم التوقف عن الدعاء عليها، وهذا الكلام من محض إرادتي ولا أحد أجبرني على هذا القول، بالعكس أرجو الدعاء لها بأن الله يوفقها وأشوف إنها بينت غلاي عند الناس وزادت من محبيني وهذا الشيء يتعب عشان يحصل عليه الشخص”.

وأضاف: “لم أتوقع انتشار المقطع بهذا الشكل بسبب عدم أهمية الحدث، ولكن الله أراد ذلك والشيء الآخر أنا متنازل عنها، وأقول لكل شخص دافع عني أشكركم جميعاً”.

وكان مقطع الفيديو قد أثار موجة استنكار من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين التوم برفع قضية عليها، لردع مثل هذا التصرف غير المحترم، مبينين أن ما ارتكبته يمثل جريمة معلوماتية، وذلك لإنتاجها فيديو وإبداء الرأي بالقدح والتشهير أمام الملأ بشكل يعاقب عليه القانون.

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه محليات بعد فيديو (تدري أنك مذيع فاشل).. التوم: لن أقاضي الفتاة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق 60 مبدعا ومبدعة يحفزهم فاب لاب الجبيل في « مكاثون الجبيل »
التالى «البيئة»: إصابة في الخرج بإنفلونزا الطيور خلال الـ24 الماضية