اخبار السعوديه الان الربيعة يبحث الشؤون الإغاثية والإنسانية مع سفير طاجيكستان

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 واس (الرياض)

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، في مقر المركز بالرياض، اليوم (الخميس)، سفير جمهورية طاجيكستان لدى المملكة ضراب الدين قاسمي.

وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإغاثية والإنسانية بين المملكة ممثلة بالمركز وطاجيكستان، ومستجدات المشاريع التي ينفذها المركز في طاجيكستان، ومنها مشروع المياه والإصحاح البيئي والتوعية الصحية، ومشروع تعزيز القدرات وبناء المنعة للحد من مخاطر الكوارث، ومشروع تحسين مهارات وقدرات الشباب، ومشروع دعم الخدمات اللوجستية والإسعافية لجمعية الهلال الأحمر الطاجيكي في العاصمة دوشنبه، ومشروع الدعم الاقتصادي والمجتمعي بمحافظة روشتكاله.

كما تمت مناقشة مشروع إنشاء وتأهيل مقر تدريب لجنة الطوارئ والدفاع المدني في دوشنبه، ومشروع المصدات الخرسانية لنهري بيانج وجوبيكجه في محافظة همداني.

وأعرب السفير ضراب الدين قاسمي، عن شكره وعرفانه لقيادة المملكة العربية السعودية وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، مثنياً على المساعدات الإغاثية والإنسانية التي قدمها المركز للمتضررين في طاجيكستان في مختلف المجالات الإغاثية، خصوصاً خلال فترة الزلازل والفيضانات التي اجتاحت أجزاءً من البلاد.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان الربيعة يبحث الشؤون الإغاثية والإنسانية مع سفير طاجيكستان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق جامعة بيشة تعلق الدراسة اليوم في فرع الجامعة بثليث
التالى لجنة التوطين واللجان التفتيشية في محافظات منطقة جازان..